لنا منتجات
شيامن shengqian شركة تكنولوجيا الصلب ، المحدودة. هي المورد الرئيسي للمنتجات الهيكلية الفولاذية في صناعة الصلب. نطاقات المنتجات: ألواح الساندويتش ، الملامح الفولاذية ، الكسوة المعدنية المموجة ، الأسطح الفولاذية ، المباني الجاهزة ، إلخ. أرحب بكم في إجراء تحقيق أو مناقشة معنا لمزيد من التفاصيل.
عرض جميع المنتجات
Fireproof rock wool sandwich
لوحة شطيرة الصوف الصخري وعملية تصنيعها هي واحدة من الاختراعات الأكثر تقدمًا ، والتي في معدات التشغيل الآلي للمصنع ، الصوف الصخري والفولاذ إلى الكل ، وبالتالي تغيير طريقة صفيحة الصوف الصخري قبل الموقع المطلوب المركب ، في إطار الفرضية التي تلبي متطلبات بناء العزل الحراري ، عزل الصوت ، الحماية من الحرائق ، لتحقيق هدف عالي الجودة وفعال وموثوق وآمن. لأع10
لوحة شطيرة الصوف الصخري وعملية تصنيعها هي واحدة من الاختراعات الأكثر تقدمًا ، والتي في معدات التشغيل الآلي للمصنع ، الصوف الصخري والفولاذ إلى الكل ، وبالتالي تغيير طريقة صفيحة الصوف الصخري قبل الموقع المطلوب المركب ، في إطار الفرضية التي تلبي متطلبات بناء العزل الحراري ، عزل الصوت ، الحماية من الحرائق ، لتحقيق هدف عالي الجودة وفعال وموثوق وآمن.10
عرض المزيد
عرض المزيد تجربة منتجات الهيكل الصلب
تأسست مجموعة shengqian في عام 1998. وقد أنشأت الشركة قواعد إنتاج واسعة النطاق في شيامن و zhangpu. وإنشاء شركات فرعية متعددة. يقع مقرها الرئيسي في مدينة شيامن الخليجية الجميلة ، وتغطي مساحة 300000 متر مربع. كمؤسسة وطنية ذات تقنية عالية ، شيامن shengqian شركة تكنولوجيا الصلب المحدودة . لديها 6 ورش إنتاج واسعة النطاق وأكثر من 30 خط إنتاج. لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة الهياكل الفولاذية. منتجاتنا الرئيسية هي: ج / ض المدادة ، لوحة شطيرة الرغوة ، لوحة ساندويتش المغنيسيوم الزجاجية ، لوحة شطيرة بو ، لوحة ساندويتش الصوف الصخري ، لوحة سطح الطابق الجمالون بار الصلب ، ورقة سطح المجلفن ، بلاط السقف إلخ تأخذ الشركة شيامن كمركز ، تشع أسواق شرق الصين وجنوب الصين ، ويتم تصديرها إلى أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا. تم تصديره إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة. نحن ملتزمون دائمًا بتقديم أفضل الحلول للعملاء في الداخل والخارج ، ونستمر في كسب صالح السوق مع خدمات فعالة من حيث التكلفة ومراعاة للكلفة. تاريخ تطور الشركة 1998: تأسست شركة شيامن شينجكسن لهيكل الفولاذ الملون ، المحدودة 2005: تأسست شركة شيامن شينجكسن لهيكل الفولاذ الملون ، المحدودة (فرع تونغان) 2006: تأسست شركة شيامن شينجكسن لهيكل الصلب الملون ، المحدودة (فرع بانتو) 2007: تأسست شركة Zhangzhou Shengxin Colour Steel Structure. المحدودة 2007: تأسست شركة xiamen jks metal. المحدودة 2009: تأسست شركة Zhangpu Shengxin Colour Steel Co. ، Ltd 2011: تأسست شيامن شينغقيان عفريت & exp. ، exp.co. ، ltd 2011: تأسست مجموعة شيامن شينغقيان 2012: تأسست شركة شيامن الصين للصلب الجديدة المحدودة لتكنولوجيا المواد 2012: شركة تكنولوجيا الصلب shengqian شيامن المحدودة. تأسست
عرض المزيد
المصنع 1
المصنع 2
عرض كل المصنع ابقى على تواصل
    • 1998
      Years of experience
    • 1bn
      Annual output value
    • 300000
      Area (m2)
    • 1000
      Team employee
لنا مشاريع
تم تزويد منتجاتنا المحلية ، أمريكا الجنوبية ، جنوب شرق آسيا ، أوقيانوسيا ، أفريقيا ، وما إلى ذلك. هناك مشاريعنا لتظهر لك ، وتجعلك تعرف المزيد عنا.
مشروع بناء الخدمات اللوجستية hercynian
مشروع بناء الخدمات اللوجستية hercynian
مشروع بناء الخدمات اللوجستية hercynian
  • مشروع فندق بانجي
    مشروع فندق بانجي
    مشروع فندق بانجي
  • بناء مصنع فيكو
    بناء مصنع فيكو
    بناء مصنع فيكو
بناء بايدو الدولي
بناء بايدو الدولي
بناء بايدو الدولي
مشروع بناء الخدمات اللوجستية hercynian
مشروع فندق بانجي
بناء مصنع فيكو
بناء بايدو الدولي
عرض المزيد
شرف شهادات
كمؤسسة وطنية للتكنولوجيا الفائقة ، فإن شركتنا لديها 6 ورش إنتاج واسعة النطاق وأكثر من 30 خط إنتاج. توفير جودة المنتجات وشهادة شرف الشركة لطمأنة العملاء.
ارسل رسالة
مرحبا بك في SQGPsteel
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

our products
Xiamen Shengqian Steel Technology Co., Ltd. is a leading supplier of steel structural products in steel industry.Product ranges:sandwich panels,steel profiles,corrugated metal claddings,steel decks,prefabricated buildings,etc.Welcome you to make inquiry or discuss with us for more details.
view all products
Steel truss floor deck for construction
Product description Anti-earthquake Construction Material Truss Decking Sheet is a composite of corrugated sheet and steel bar truss which replace wooden template to bear all the comstruction loads in the construction phase and participate in bearing structure load in the service stage. Composite deck is floor deck which replace all 1
Steel bar truss girder is composite of corrugated galvanized sheet and steel bar truss which replace wooden template to bear all the construction loads in the construction phase and participate in bearing structure load in the service stage.
view more
Aluminium Extrusion Profile
Product decription As the door ,window,roofing sheet ,sandwich panel accessories can be support your project.
Sxggsteel can offer many kinds of aluminum profile to support your project.
view more
view more steel structure products experience
Shengqian Group was established in 1998. The company has established large-scale production bases in Xiamen and Zhangpu. And set up multiple subsidiaries. Headquartered in the beautiful Gulf city of Xiamen, it covers an area of 300,000 square meters. As a national high-tech enterprise, Xiamen Shengqian Steel Technology Co., Ltd. has 6 large-scale production workshops and more than 30 production lines. It has more than 20 years of experience in the steel structure industry. Our main products are: C / Z purlin, foam sandwich panel, glass magnesium sandwich panel, PU sandwich panel, rock wool sandwich panel, steel-bar truss floor deck plate, galvanized deck sheet,roof tile etc. The company takes Xiamen as the center, radiates the East China and South China markets, and is exported to Europe, America and Southeast Asia. It has been exported to more than 50 countries and regions. We are always committed to providing the best solutions for customers at home and abroad, and continue to win market favor with value-for-money cost-effective and considerate services. Company Development History 1998:  Xiamen Shengxin Color Steel Structure Co.,Ltd was Founded 2005:  Xiamen Shengxin Color Steel Structure Co.,Ltd (Tong’an branch)  was Founded 2006 : Xiamen Shengxin Color Steel Structure Co.,Ltd (Pantu branch)  was Founded 2007 : Zhangzhou Shengxin Color Steel Structure Co.,Ltd was Founded 2007:  Xiamen  JKS Metal Co.,Ltd was Founded 2009:  Zhangpu Shengxin Color Steel Co.,Ltd was Founded 2011:  Xiamen Shengqian Imp.&Exp.Co.,Ltd was Founded 2011:  Xiamen Shengqian Group was Founded 2012:  Xiamen China Steel New Material Technology Corp.,Ltd was Founded 2012:  Xiamen  Shengqian Steel  Technology Co.,Ltd. was Founded
view more
factory1
factory2
View all factory get in touch
    • 1998
      Years of experience
    • 1bn
      Annual output value
    • 300000
      Area (m2)
    • 1000
      Team employee
our projects
Our products have been supplied Domestic , South America, Southeast Asia, Oceania, Africa,etc.Here is our projects to show you,and make you know more about us.
Hercynian logistics Building project
Hercynian logistics Building project
Hercynian logistics Building project
  • Panji Hotel Project
    Panji Hotel Project
    Panji Hotel Project
  • VICO Factory Building
    VICO Factory Building
    VICO Factory Building
Baidu International Building
Baidu International Building
Baidu International Building
Hercynian logistics Building project
Panji Hotel Project
VICO Factory Building
Baidu International Building
view more
honor certificates
As a national high-tech enterprise, our company has 6 large-scale production workshops and more than 30 production lines. Provide products quality and company honor certification to reassure customers.
Send A Message
welcome to SQGPsteel
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

about

contact